إختتمت مساء أمس اليوم بالعاصمة أشغال المؤتمر الثالث لحزب آفاق تونس بحضور ممثلين عن #الأحزاب_الديمقراطية و #المنظمات_الوطنية وعديد #الشخصيات_المستقلة إلى جانب حضور مناضلي الحزب وأعضاء هياكله الجديدة.
✅ وأبرز السيد #فاضل_عبد_الكافي، رئيس حزب آفاق تونس خلال الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة عن خالص شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر الذي كان تتويجا لأشهر من العمل الميداني الثري والنقاش العميق من أجل بناء مستقبل أفضل لتونس وتعزيز الإنتشار الجهوي والمحلي وإستيعاب الفئات الأوسع من التونسيات والتونسيين.
✅ وشدد على أن هذا المؤتمر قدّم رؤية للمرحلة القادمة من أجل رصّ الصفوف والدفاع عن المكاسب الديمقراطية والمدنية وإرساء دولة القانون والمؤسسات، بالتوازي مع إقتراح إصلاحات تشريعية تغيّر الأوضاع #بجرّة_قلم والعمل الدؤوب على إحداث نقلة جوهرية في الاقتصاد الوطني وتبنّى رؤية استراتيجية تنموية جديدة تحرر الطاقات والمبادرات وتحقق الرخاء لكل الفئات والجهات.
🔴 هذا وقد شهد حفل الإختتام تقديم مداخلات فكريّة وسياسية وإقتصادية قيّمة أثثّها كل من الكاتب المسرحي #رجاء_فرحات و الخبير الإقتصادي #حبيب_كراولي والناشطة السياسية #آسيا_شويخة. كما قدّم الناشط السياسي الشاب وعضو المكتب التنفيذي لحزب آفاق تونس #أنس_السلطاني مداخلة حول الصعوبات التي تواجهها الأجيال الجديدة والجهات الداخلية داعيا إلى تحرير الطاقات الشبابية وتكريس منوال تنموي جديد.

اشترك في نشرية الحزب

لكي تبقى مطلعا على آخر المستجدات

إيجا معانا و حلّ آفاق جديدة

مع بعضنا تونس غدوة خير

نحب ننخرط