إنعقد يومي السبت و الأحد 18 و 19 ديسمبر 2021 المؤتمر الثالث لحزب #آفاق_تونس تحت شعار “آفاق لكل تونسي”.
✅ تمّ تخصيص اليوم الأول من أشغال المؤتمر للمصادقة على ميثاق الحزب ولوائح المؤتمر وتعديل النظام الداخلي. وافتتحت الفعاليّات بالنشيد الوطني وكلمة للسيد #فاضل_عبد_الكافي، رئيس حزب آفاق تونس.

✅ في حين خصّص اليوم الثاني لإنتخاب مختلف هياكل الحزب، حيث إنتخب المؤتمرون الدكتورة #ريم_محجوب والدكتور #سليم_المحرزي نائبين لرئيس الحزب، وتلى ذلك
انتخاب أعضاء المجلس الوطني للحزب عن القائمة الوطنية والبالغ عددهم 70 عضوا بنسبة مشاركة بلغت 88.69% ليكتمل بذلك نصاب المجلس الوطني (162 عضوا).

✅ إثر ذلك قام أعضاء المجلس الوطني المنتخب بالتصويت على الأستاذ #خليل_الغانمي رئيسا للمجلس الوطني والسيّدة #ضحى_ذويب والسيّدة #مروى_شيّاطة نائبتين له. كما تم انتخاب أعضاء المكتب السياسي للحزب والبالغ عددهم 30 عضوا الذين صوّتوا بدورهم على اختيار السيد #وليد_صفر لرئاسة المكتب السياسي.

✅ هذا وقد تميّزت انتخابات الهياكل المركزية لحزب آفاق تونس بالتنافس النزيه والديمقراطي بين مختلف المرشحين وأدت إلى إرساء #مشهد_تعددي يمثل مختلف التوجهات والفئات الاجتماعية والجهات، مع الإشارة إلى أن الهياكل المركزية والجهوية للحزب تبقى مفتوحة أمام كل الطاقات التي تريد المساهمة في خدمة الشأن العام وانجاح مشروع الحزب.

📌 لمزيد التفاصيل حول المُخرجات ومختلف اللّوائح المُصادق عليها، يصدر الحزب لاحقا بيانا ختاميا للمؤتمر.

🔴المكتب الإعلامي لحزب آفاق تونس.
تونس في 20 ديسمبر 2021

اشترك في نشرية الحزب

لكي تبقى مطلعا على آخر المستجدات

إيجا معانا و حلّ آفاق جديدة

مع بعضنا تونس غدوة خير

نحب ننخرط